للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الثلاثاء الموافق
12.12.2017

(توقيت القدس)
07/12/2017 - 11:25:23 am
احرقوا صور ترامب- مسيرة في نابلس تؤكد عروبة القدس

نظم اهالي محافظة نابلس مسيرة رددوا خلالها هتافات منددة بالقرار الامريكي الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .

وهتف المواطنون "نموت نموت وتحيا القدس " والقدس ينادي الزعامات بان يعيدوا الحسابات " كما رفع المواطنون الذين تجمعوا على دوار الشهداء بوسط مدينه نابلس الاعلام الفلسطينية .

 

 

وقال محافظ نابلس اللواء اكرم رجوب في كلمه له " قرار ترامب حبر على ورق لان ايمان الشعب الفلسطيني بالقدس هو اكبر من القرار الامريكي".

 

كما دعا محافظ نابلس الى تفعيل المقاومة الشعبية ودعا الى اعادة موقف كافة الفصائل الفلسطينية من الاحتلال الاسرائيلي .

 

 

ودعا نصر ابو جيش عضو المكتب الساسي لحزب الشعب الفلسطيني الى تفعيل المقاومة الشعبية مع الاحتلال الاسرائيلي على كافة نقاط التماس كما دعا ابو جيش الى تعزيز الوحده الفلسطينية

 

واكد جهاد رمضان امين سر حركة فتح رفضه للقرار الامريكي الجائر قائلا" القدس عربيه وهي عاصمه الدولة الفلسطينية", ودعا الى تجسيد الوحده الفلسطينية على الارض باسرع وقت ممكن كما دعت الفصائل جماهير شعبنا الى قطع الطرق على المستوطنين ومواجهه مع الاحتلال في كافة نقاط التماس".

 

 

وقال رمضان "اننا نعتبر كافة الدبلوماسيبن الامريكان في الاراضي الفلسطينية غير مرحب بهم والتاكيد ان منطمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني".

 

 

كما احرق عشرات الشبان صور الرئيس الامريكي ترامب على دوار الشهداء وسط مدينه نابلس.



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق