للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الخميس الموافق
24.05.2018

(توقيت القدس)
16/05/2018 - 04:01:34 pm
روحاني وأردوغان يدعوان المسلمين لمواجهة الإجراءات الأمريكية والإسرائيلية في فلسطين

أكد الرئيسان الإيراني حسن روحاني والتركي رجب طيب أردوغان، في اتصال هاتفي، أن على الدول الإسلامية أن تواجه بشكل موحد الإجراءات الأمريكية والصهيونية في فلسطين.

 

وقال روحاني: "على الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي العمل بواجباتهما على حماية الشعب الفلسطيني في الظرف الراهن الحساس"، مشددا على أن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس خطوة "غير قانونية واستفزازية" بالنسبة للشعب الفلسطيني والمسلمين.

 

من جهته، وجه الرئيس التركي دعوة إلى نظيره الإيراني للمشاركة في قمة إسطنبول الطارئة لمنظمة التعاون الإسلامي، وقال أردوغان: "مشاركة إيران في القمة هامة ومؤثرة".

 

وفيما يتعلق بالشأن الفلسطيني، أشار الرئيس التركي، إلى أن "أي مشروع للسلام لا يحقق مطالب الفلسطينيين سيؤجج التوتر في المنطقة"..."حان الوقت كي تقوم الدول الإسلامية بواجباتها تجاه الفلسطينيين".

 

وأضاف: "نقل السفارة الأمريكية إلى القدس سيشجع إسرائيل على ارتكاب المجازر".

 

المصدر: RT



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق