للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
14.11.2018

(توقيت القدس)
11/07/2018 - 07:45:21 pm
رئيس حزب العمل افي غباي يتهم الحكومة بالعنصرية

 

 

أشاد رئيس حزب العمل آفي غباي بموقف رئيس الدولة رؤوفين روبي ريفلين، الذي انتقد قانون القومية، التي تقوم حكومة نتنياهو بالتجهيز لسنه في القراءة الثانية والثالثة.وقال غباي يوم الثلاثاء: "أشد على يد رئيس الدولة رؤوفين ريفلين، وعلى موقفه الجريء من القانون الذي تقوم حكومة اليمين العنصرية،  حكومة نتنياهو، ليبرمان وريغيف بالتجهيز لسنة في الكنيست". 

 

 

واضاف غباي: "الذي يعارض القانون بشكل كبير (قانون القومية) ما هو الا عنصري لا يشرف دولة اسرائيل كدولة ديمقراطية، ويجب العمل على اسقاطه بكل الأحوال وفي اقرب فرصة".

 


 
وكان غباي قد أكد ان قانون القومية هو قانون عنصري وغبي، ومن المفترض ان يخجل رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو من اقتراح هذا القانون، وان نتنياهو يبحث دائماً عن الفرص لتأجيج العلاقات مع الجمهور العربي كي يسوق نفسه انه قومي ووطني في اوساط المستوطنين والمتطرفين وهذا كان واضحاً من خطابه يوم الإنتخابات الذي قال به ان العرب يركضون الى صناديق الإقتراع.

 

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941


الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق