للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاثنين الموافق
24.09.2018

(توقيت القدس)
11/07/2018 - 08:02:59 pm
عبد الحكيم حاج يحيى : اكثر من 18 مليارد شيكل قيمة الاغذية التي ترمى في القمامه سنوياً...


 
قال النائب عبد الحكيم حاج يحيى في خطابه امام الهيئة العامه عندما بحثت قانون " تشجيع انقاذ المواد الغذائية " بان على الجمعيات الاهلية واللجان الشعبية ان تتشمر وتتجند لانقاذ ما يمكن انقاذه  من الطعام والخضراوات والاغذية التي لا تجد لها طريقاً ال حاويات القمامة لن لم تجد من يحافظ عليها ويوصلها الى مستحقيها من الفقراء والمساكين بكرامة ومحبة .

 


 
وجاءت اقوال حاج يحيى تشجيعا لهذه الجمعيات الاهلية المباركة والتي تعمل على مدار الساعة لتجميع الطعام من المستشفيات والفنادق وقاعات الافراح ومراكز البيع وتعمل على تغليفه وايصاله الى مستحقيه .

 


 
وطالب النائب حاج يحيى وزارة العمل والرفاه بتحويل الميزانيات الكبيرة لهذه الجمعيات لتعزيز فعالياتها في الميدان لان غالبية هذه الجمعيات تعمل بشكل تطوعيواكد حاج يحيى انه طالب سابقا ومجددا وزارة الرفاه ان يكون للوسط العربي نصيبه من الميزانية التي تخصص سنويا بمبلغ  30 مليون شيكل للجمعيات الخيرية اليهودية. 

 

 

لجمعياتنا الحق بالدعم بفترة الاعياد لتساهم في عون الفقراء العرب في شهر رمضان وعيدي الفطر والاضحى 

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق