للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
14.11.2018

(توقيت القدس)
14/09/2018 - 10:21:36 am
الطائي يطالب بغداد بمنح كل فرد من الشعب حصته في النفط

اقترح المرجع الديني قاسم الطائي، توزيع الأموال المتحققة بسبب ارتفاع أسعار النفط على جميع أفراد الشعب العراقي، مطالبا الحكومة بالعمل على تحقيق هذا المطلب.

وأكد الطائي أن هذه العملية ستقضي على البطالة، وتشعر المواطن بأن لديه مستقبلا في بلده، وبداية لاستعادة حقوقه المسلوبة وأمواله المهدورة.

وكتب في بيان حصلت "السومرية نيوز" على نسخة منه، أن الاحتجاجات المستمرة في محافظة البصرة، يمكن أن تمتد إلى محافظات أخرى، إذا لم تتخذ الحكومة ومجلس النواب خطوات عملية وحلولا ناجعة، مضيفا أن أولى هذه الخطوات، إشعار المواطن بأن له حقوقا في هذا البلد.

وتابع أن المواطن العراقي ضاق ذرعا من ممارسات الفساد، ما أدى إلى فقدانه الثقة بكل الطبقة السياسية، والذين يدّعون الإصلاح وضرب الفاسدين، وهم جزء أساسي من عمليات الفساد التي ما زالت تجري على قدم وساق رغم الاحتجاجات العارمة.

وكشف الطائي أن ميزانية العام الحالي، احتسبت بواقع 45 دولارا لبرميل النفط، في حين أن سعر البرميل زاد إلى أكثر من ذلك بكثير، ما يعني أن هناك فائضا بين 20 و25 دولارا للبرميل، يجب أن يودع في خزينة وطنية لستة أشهر، ثم يتم توزيعه على كافة الشعب.

المصدر: "السومرية نيوز"



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق