للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
17.10.2018

(توقيت القدس)
11/10/2018 - 08:36:53 am
النائب عيساوي فريج يواصل تضامنه مع الطالبة الفلسطينية لارا القاسم، ويقول: على المحكمة اطلاق سراح القاسم لمتابعة دراستها الجامعية

وصل اليوم الخميس عضو الكنيست عيساوي فريج الى المحكمة المركزية في تل ابيب للتضامن مع الطالبة الفلسطينية لارا القاسم المحتجزة في مطار بن جوريون منذ اكثر من اسبوع.

وقال النائب فريج:" قضية لارا ليست قضيتها وحدها، هذه هي معركة الحريات والحقوق والإنسانية ضد العنصرية والظلامية".

وتابع يقول:" انا كعربي مواطن في إسرائيل اشعر بالتهديد من التطرف ضد من هو مختلف، من ينتقد اسرائيل لا يعني أنه ضد السامية أو اليهود، الدول التي تتصرف بنهج العربدة يجب أن تكف عن ذلك وان ننتقدها ونصحح مسارها. هذه ليست مهمتي لوحدي كمواطن بل هذه مهمة كل من يريد حياة كريمة وعدالة".

واضاف النائب فريج يقول:" على إسرائيل واليهود حماية الديمقراطية وتقبل المختلف قبل فوات الاوان".

يشار الى ان النائب عيساوي فريج توجه قبل ايام برفقة كل من زعيمة ميرتس النائبة تمار زندبرغ والنائب موسي راز الى مطار بن جوريون للإطمئنان على لارا القاسم والتضامن معها.



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق