للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاثنين الموافق
17.12.2018

(توقيت القدس)
07/12/2018 - 02:17:26 pm
الرملة  تقول لا للعنف اتجاه المرأة 

 

 عممت الناطقة الإعلامية  للمجتمع العربي بشركة  المراكز الجماهيرية الكاتبة  والصحفية رانية مرجية البيان الاتي 

 

 احتجاجا على  قتل النساء والعنف المنتهج ضدها جرت يوم الثلاثاء في ساعات الصباح امام  ساحة البلدية  مظاهرة  تضامنية   لمكافحة العنف  وللتضامن مع النساء  وصرح رئيس بلدية الرملة  ميخائيل فيدال نرفض العنف  ضد النساء وهذا العار يجب قلعه من جذوره دم النساء غالي وليس رخيص  وأضاف كسلطة محلية سنعمل دون تردد بكافة الإطارات  والاتجاهات  لندعم المرأة في  نضالها ووضع حد للعنف  للمرأة العربية واليهودية على حد سواء.

 

 

 بقي ان نذكر ان شارك في المظاهرة كل من  المستشار القضائي لرئيس البلدية دورون دروفي  أعضاء البلدية العرب المحامي  رئيس أبو سيف  و إبراهيم أبو لبن مدير المركز الجماهيري  العربي في الرملة ميخائيل فانوس  المحامية صوفي  ويلتيام  المسؤولة عن مكانة المرأة في بلدي الرملة  العامل الاجتماعي ايلان كهلاني مدير قسم الرفاة الاجتماعية المجسرة عليزا سيلفيرا مديرة  مركز التجسير وفض الخلاف  للجمهور في الرملة  المربية  نوال او عامر مديرة مدرسة الجواريش وغيرهم  .

 

 


 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
































الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق