للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاثنين الموافق
17.12.2018

(توقيت القدس)
07/12/2018 - 02:40:04 pm
 تكريم أ.د. خالد أبو عصبة لحصوله على درجة بروفيسور

 

 

احتفلت أكاديمية القاسمي يوم الاثنين 3/12/2018 بالبروفسور خالد أبو عصبة لحصوله على درجة بروفيسور مشارك في التربية والتدريس من مجلس التعليم العالي.

 

 

افتتحت الحفل الدكتورة حنين مجادلة، التي رحّبت بالحضور، ثمّ تحدّثت عن دور البروفيسور خالد أبو عصبة في التغيير والتمكين المجتمعي بالإضافة إلى دوره كباحث متميّز.

 

 

ألقى، بعد ذلك، البروفيسور خالد عرار- رئيس أكاديمية القاسمي كلمته مباركًا للبروفيسور أبو عصبة، ومؤكدًا على أن: "كل درجة أكاديمية يحصل عليها الباحث هي إنجاز على الصعيد الشخصيّ العائليّ والاجتماعيّ".

 

 

تلاه الدكتور جمال أبو حسين- القائم بأعمال رئيس الأكاديمية الذي تطرّق، ضمن كلمته، لدور البروفيسور خالد أبو عصبة في مساندة زملائه في مسيرتهم المهنيّة والأكاديميّة.

 

 

وفي نهاية كلمات المباركة قام البروفيسور أرييه ندلر رئيس لجنة التدريج الأكاديمي بالثناء على البروفيسور خالد أبو عصبة ومسيرته العلمية داعيًا زملاءه للتمثّل به. 

 

 

وفي ختام التكريم قام البروفسور خالد أبو عصبة بالتحدّث عن ثمرة جهوده وتعبه، مقدّمًا أسمى آيات الشكر لعائلته الكريمة ولأسرة أكاديمية القاسمي على دعمهم له.

 

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941












الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق