للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاثنين الموافق
20.05.2019

(توقيت القدس)
14/03/2019 - 04:10:04 pm
مؤتمر لرؤساء السلطات المحلية في مدينة الناصرة‎

 

عقد اليوم الخميس، في مدينة الناصرة مؤتمر لرؤساء السلطات المحلية بمبادرة مركز السلطات المحلية وصندوق روم لمستخدمي السلطات المحلية حضره عدد من رؤساء السلطات المحلية العربية.واكد خلال السيد حاييم بيباس رئيس مركز السلطات المحلية ورئيس بلدية موديعين مكابيم رعوت أن مركز السلطات المحلية هو بيت لكل السلطات المحلية ولكل مواطني الدولة في إسرائيل دون أي فرق بالدين أو الانتماء السياسي او المكان.وأشار السيد حاييم بيباس الى  انه عمل لتحصيل الميزانيات لتعزيز مكانة السلطات المحلية وتمكينها من تقديم افضل الخدمات للمواطنين.

 


 
وختم بيباس قوله بأنه يرى برؤساء السلطات المحلية العربية كشركاء معه وأصدقاء حقيقيين مقدمًا شكره لصندوق روم على دعمه للأمان الاقتصادي وفي العمل لمستخدمي السلطات المحلية.

 


 
كما تحدث خلال المؤتمر كل من رئيس بلدية الناصرة علي سلام البلد المضيف،ومضر يونس رئيس مجلس عارة عرعرة ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية،وهيب حبيش رئيس مجلس يركا ورئيس منتدى السلطات الدرزية والشركسية،حيث أشاروا خلال كلماتهم على التحديات الكبيرة أمام رؤساء المجالس والبلديات مطالبين بضرورة تجنيد الميزانيات لكل سلطة محلية بحاجة لدعم.

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941








الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق