للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاحد الموافق
26.05.2019

(توقيت القدس)
20/04/2019 - 11:05:53 am
مسيرة للدراجات النارية والتراكترونات باراضي الروحة

 


شارك اليوم العشرات من الشباب بمسيرة للدراجات الناريه والتراكتورونات والمركبات حيث كانت انطلاقة المشاركون من ساحة السوق البلدي بام الفحم. استهلت المسيرة بكلمة ترحيبية وشرح حول البرنامج، مضامين واهداف المسيرة من قبل مركز الفعالية الناشط الاجتماعي زكريا اغباريه متطرقا لاهمية الحذر والامان على الطرق وعدم ازعاج الاخرين تمشياً مع ديننا الحنيف وضرورة الحاجه لأن يمارس ابنائنا هواياتهم بالأماكن المعدٌة لذلك بعيداً عن المناطق المأهولة بالسكان والساحات العامة .

 

 

ومن ثم أنطلقت المسيره بمرافقة المتطوعين من مشفى النور وذلك من خلال التجول والسفر في الطبيعية الخلابة .

 

 

يشار ان هدف الفعالية تمحور حول العمل على تعزيز الانتماء للمجتمع  واهله والعمل على مناهضة ظواهر العنف المستشري به من خلال تكاتف العديد من الاطر الرسمية والاجتماعية والدينية جنبا إلى جنب مع شبابنا شباب المستقبل .

 

 

ان التفاعل منقطع النظير من المشاركين ان دل على شيء فانه يدل على تعطش شبابنا للعمل الجماهيري نحو النهوض والرقي في التعامل وتقبل الاخر .

 

 

سادت اجواء من التآخي والمحبة والمؤازرة بين جميع المشاركين حيث عبروا عن مدى سعادتهم ورضاهم مطالبين الاستمرار في نهج وتبني هذا النمط من العمل والفعاليات.
 

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941




















































الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق