للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الثلاثاء الموافق
17.09.2019

(توقيت القدس)
21/05/2019 - 12:54:48 pm
الكرملين: ينبغي على الرئيس الأوكراني الجديد حل قضية دونباس وفقا لاتفاقية مينسك

 

 
أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن مسألة تبعية شبه جزيرة القرم ليست موجودة، إذ أنها تعد منطقة روسية.

 


 
وردا على تصريح الرئيس الأوكراني الجديد، فلاديمير زيلينسكي، بأن منطقتي القرم ودونباس تعدان جزءا من الأراضي الأوكرانية، قال بيسكوف للصحفيين، اليوم الثلاثاء: "أما مسألة القرم فإنها كما قد قلنا أكثر من مرة ليست موجودة، ولا يمكن أن تكون موجودة، إذ أنها (القرم) تعد واحدة من المناطق الروسية".

 

 

وفي حديثه حول تسوية الأوضاع في شرق أوكرانيا (منطقة دونباس) أشار بيسكوف إلى أنه يجب على زيلينسكي أن يحل هذه القضية الأوكرانية الداخلية "على أساس الخطة الواضحة والدقيقة الموجودة في اتفاقات مينسك".

 

 

وأعلن الرئيس الأوكراني الجديد، فلاديمير زيلينسكي، بعد توليه منصب رئيس أوكرانيا،  أنه يعتبر وقف الحرب في دونباس أول مهمة بالنسبة له في منصبه الجديد. وأكد استعداده لإطلاق حوار واتخاذ قرارات صعبة من أجل ذلك، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة إعادة كل الأسرى الأوكرانيين. كما أشار إلى ضرورة إعادة "الأراضي المفقودة" وخاصة القرم ودونباس.

 

 

وردا على سؤال عما إذا كان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، يعتزم تهنئة زيلينسكي بمناسبة تنصيبه رئيسا لأوكرانيا أجاب بيسكوف: "سيهنئ الرئيس بوتين الرئيس زيلينسكي بأول نجاحاته في تسوية النزاع الداخلي في جنوب شرق أوكرانيا، وأيضا بنجاحه في تطبيع العلاقات الروسية الأوكرانية"​​​.

 

 

وفي تعليقه على سؤال عن وجود أي اتصالات رفيعة المستوى بين روسيا وأوكرانيا قال: "لا، لا توجد أي اتصالات على جدول الأعمال في الوقت الحالي".

 

 

المصدر: تاس + سبوتنيك

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق