للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الخميس الموافق
27.06.2019

(توقيت القدس)
12/06/2019 - 10:10:12 am
ممرضة من عيادة كلاليت في كيبوتس ميراف تطوّر نموذجًا خشبيًا يحاكي هرم الطعام

قامت داليا جرامنة، وهي ممرضة مسؤولة في عيادة كلاليت في كيبوتس ميراف، بتطوير نموذج خشبي يحاكي هرم الطعام لإستخدامه كأداة مساعدة في ورش العمل الصحية لتعزيز أهمية نمط الحياة الصحي التي تقيمها في رياض الأطفال. 

 

"خلال ورشة العمل، أعلم الأطفال عن النظام الغذائي الصحي وأسلوب الحياة الصحي، وبمساعدة النموذج، أشرح لهم عن الهرم الغذائي. وأثناء الفعاليات يتعرّف الأطفال على التوصيات المتعلقة بالنظام الغذائي الصحي، ماهية الأطعمة التي يجب تناولها، ما يجب تجنبه، وأهمية الفاكهة والخضروات ومياه الشرب"، أوضحت داليا. 

 

 تهتم كلاليت بصحة مرضاها وتشجع تعزيز نمط حياة صحي للأطفال خاصةً عن طريق إقامة مجموعة واسعة من ورشات العمل. يبدأ التعليم من سن مبكرة حيث يأخذ الأطفال المضامين والقيم التي تعرّفوا عليها إلى المنزل. واختتمت داليا قائلة أنه "من المعروف أن الأطفال قادرون على إحداث تغيير داخل العائلة وتغيير نمط الحياة في المنزل، حيث أنهم سفراؤنا لمستقبل أكثر صحة. الأطفال ومعلميهم استمتعوا بالأنشطة الغنية والتعليمية.

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941




الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق