للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
16.10.2019

(توقيت القدس)
10/07/2019 - 07:03:20 pm
بولتون يجيب ظريف عبر تويتر

 

شكر مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون وزير خارجية إيران محمد جواد ظريف إثر تغريدة للأخير، حمله فيها بالاشتراك مع ورئيس وزراء إسرائيل مسؤولية خروج واشنطن من الاتفاق النووي.

 


 
وشارك بولتون تغريدة ظريف معلقا عليها بالقول "أتوجه بالشكر من ظريف على كلماته اللطيفة"، متابعا "يوما ما سأشرح لك كيف تنهي اتفاقا سيئا".

 


 
وكان ظريف كتب عبر تويتر الثلاثاء "إن بولتون ونتنياهو قتلا اتفاق باريس بين الترويكا الأوروبية وإيران عام 2005 عبر إصرارهما على وقف تخصيب اليورانيوم تماما. ماذا كانت النتيجة؟ زادت إيران التخصيب بـ100 ضعف بحلول عام 2012".

 

 

وتابع ظريف: "والآن، بولتون ونتنياهو استمالا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لقتل الاتفاق النووي لهثا وراء نفس الوهم. إن "الفريق ب" لم يستخلص أي عبرة، لكن على المجتمع أن يفعل ذلك".

 

 

جاءت هذه التصريحات متابعة لما أشار إليه ظريف في تغريدة سابقة، حيث كتب: "الفريق ب" قد أوهم ترامب بأن إنهاء الاتفاق النووي عن طريق الإرهاب الاقتصادي يمكن أن يمهد الأرضية للتوصل إلى اتفاق أفضل. وعندما اتضح أنه لا إمكانية للتوصل إلى صفقة أفضل، فإنهم باتوا يطالبون بشكل مثير للسخرية بالتزام ايران الكامل بالاتفاق النووي".

 

 

وأضاف: "هناك سبيل للخروج من هذا الوضع، ولكن ليس عندما يكون زمام الأموربيد "الفريق ب".

 

 

وأطلق ظريف تسمية "الفريق ب" على أربعة ساسة، يعتبرهم رموز القوى المعادية لإيران، وهم بولتون ونتنياهو وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وولي عهد الإمارات محمد بن زايد.

 

 

المصدر: RT

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق