للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الجمعة الموافق
22.11.2019

(توقيت القدس)
12/07/2019 - 04:04:11 pm
واشنطن تعلن موعدا جديدا بشأن صفقة القرن وتؤكد: إذا لم يكن هناك سلام كامل فلن يحدث شيء

كشف المبعوث الأمريكي الخاص للشرق الأوسط، جيسون غرينبلات، أن الإدارة الأمريكية يمكن أن تنشر الجزء السياسي من "صفقة القرن" قبل الانتخابات الإسرائيلية المقررة في سبتمبر المقبل.

 

وقال غرينبلات اليوم الجمعة، إنه "من غير الواضح ما إذا كان سيتم الكشف عن خطة السلام الأمريكية، قبل أو بعد الانتخابات الإسرائيلية المقررة في 17 سبتمبر، والتي قد تفرز حكومة جديدة بالكامل"​​​، مضيفا أنه "لا يمكن الحديث عن اتفاق سياسي بدون خطة اقتصادية قوية"، وذلك في معرض تعليقه على الخطط الاقتصادية المقترحة للفلسطينيين في "مؤتمر البحرين" الذي عقد الشهر الماضي.

 

وقال غرينبلات إن "الخطة الاقتصادية مثيرة، وأعتقد أنها يمكن أن تظهر للفلسطينيين، والأردن، ومصر، ولبنان، ما يمكن أن يحدث"، مؤكدا "ضرورة انخراط السلطة الفلسطينية مع إدارة البيت الأبيض في جهود الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لتحقيق "صفقة القرن"، وقال: "إذا لم يكن هناك سلام كامل، فلن يحدث شيء".

 

وكان من المنتظر أن تعلن إدارة ترامب عن الشق السياسي من الخطة الأمريكية لحل الصراع الفلسطيني-الإسرائيلي والمعروفة بـ"صفقة القرن" عقب الانتخابات الإسرائيلية، إلا أن فشل رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في تشكيل ائتلاف حكومي عقب الانتخابات العامة التي جرت في أبريل الماضي، أخر الإعلان.

 

المصدر: "أي 24 نيوز"+ سبوتنيك



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق