للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاحد الموافق
15.09.2019

(توقيت القدس)
18/08/2019 - 05:55:25 pm
زيارة إلهان ورشيدة .. إسرائيل تنتقد سفيرها لدى واشنطن لعدم تنسيقه مع المركز

 


قال وزير خارجية إسرائيل يسرائيل كاتس إن سفير تل أبيب لدى واشنطن رون ديرمر، وافق على زيارة المشرعتين الأمريكيتين إلهان عمر ورشيدة طليب لإسرائيل دون التشاور مع مسؤولين أرفع منه.

 


 
وذكر كاتس للقناة الـ12 الإسرائيلية، أن السفير أعرب في 19 يوليو عن موقفه الشخصي عندما أعلن موافقة تل أبيب على زيارة المشرعتين الديمقراطيتين في مجلس النواب الأمريكي إسرائيل، مشددا على أن هذا الإعلان جاء دون الموافقة من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وحكومته.

 

 

وتابع أن نتنياهو، مع اقتراب موعد الزيارة، بحثها مع حكومته وقرر منع المشرعتين من دخول إسرائيل.

 

 

وفند كاتس تقارير صحيفة تتحدث عن أن قرار الحكومة الإسرائيلية منع المشرعتين من زيارة بلاده جاء تحت ضغوط من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قائلا إن القرار كان إسرائيليا صرفا واتخذ قبل دعوة البيت الأبيض إلى منع المشرعتين من زيارة إسرائيل.

 

 

وفي تصريح غير عادي، وجه وزير الخارجية الإسرائيلي انتقادات إلى الولايات المتحدة، قائلا: "لا أعتقد أن أي دولة تحترم نفسها ستسمح بأن يكون هناك أعضاء في الكونغرس يتصرفون بمثل هذه الطريقة القاسية ضد دولة إسرائيل".

 

 

المصدر: "تايمز أوف إسرائيل"

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق