للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاحد الموافق
15.09.2019

(توقيت القدس)
19/08/2019 - 04:05:51 pm
خلال رحلة رسمية.. سارة نتنياهو تحاول اقتحام قمرة قيادة الطائرة

 


أفادت صحيفة "جيروزاليم بوست" بأن سارة نتنياهو، زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي، حاولت اقتحام قمرة القيادة في الطائرة المتوجهة إلى كييف خلال زيارة زوجها الرسمية إلى أوكرانيا.

 


 
وقالت الصحيفة اليوم الاثنين، إن سارة غضبت، مساء الأحد، من قائد طائرة شركة الـ "عال" المتجهة إلى العاصمة الأوكرانية، بسبب عدم ترحيبه بها لدى صعودها إلى الطائرة، وهمت بالدخول إلى قمرة القيادة لتوبيخه، لكن المرافقين الأمنيين لزوجها منعوها من ذلك.

 

 

وبحسب الصحيفة، فإنه بعد دقائق معدودة، عاد الطيار ليرحب بالسيدة نتنياهو عبر مكبرات الصوت، ويتمنى النجاح لزوجها في زيارته.

 

 

وبينما نفى مكتب نتنياهو الحديث عن منع حراس الأمن زوجة رئيس الوزراء من دخول قمرة القيادة، وصفت الصحافة العبرية ما حدث بالفضيحة.

 

 

ويأتي الكشف عن هذه الحادثة، بعدما وضعت سارة زوجها رئيس وزراء إسرائيل، في موقف محرج بعدما رمت أرضا قطعة من الكعك التقليدي الأوكراني، قُدمت لهما لدى وصولهما إلى أرض المطار في كييف.

 

 

 المصدر: "جيروزاليم بوست"

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق