للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاحد الموافق
15.09.2019

(توقيت القدس)
22/08/2019 - 04:10:27 pm
رئيس بلدية ام الفحم : قررنا عدم إقامة العرض في هذه المرحلة - تامر نفار : لن أدخل أم الفحم بحماية الشرطة

 

 
التقى رئيس بلدية أم الفحم د.سمير صبحي اليوم الخميس 22.8.2019 مع تامر نفار بحضور الملتمسين ضد البلدية، في أعقاب قرار المحكمة السماح بالعرض، وذلك في مقر مركز مساواة، وجرى الاتفاق بين الأطراف على عدم إقامة العرض في هذه المرحلة.
 

 


وقد شكر د.سمير الأطراف على قرارهم عدم إقامة العرض، رغم قرار المحكمة. وصرح خلال اللقاء عن تقديره لتامر نفار، ودعاه لحضور حلقة نقاش في البلدية معه ومع أعضاء البلدية. كما أعرب عن رفضه لموجة الهجوم التي يُشتم منها تحريض على نفار وعلى الملتمسين وكل من دعمهم.

 

 

 وقال: "لا مكان للتحريض بالقتل أو التكفير ضد أحد أبناء شعبنا"، وستعمل البلدية على محو المنشور الذي صدر حول العرض.

 


 
وفي أعقاب قرار المحكمة واللقاء بين نفار وصبحي صرح الملتمسون أنه من منطلق المسؤولية تجاه الوحدة الفحماوية والحوار المجتمعي، ومنعا لتنظيم عرض وطني فلسطيني بحماية الشرطة بترحيبهم بالموقف المشترك لنفار وصبحي وعدم إلزام البلدية بتنظيم الامسية. 

 

 

ورحبوا بفكرة تنظيم لقاء مفتوح بين نفار وأعضاء بلدية أم الفحم بهدف التأكيد على أهمية حرية التعبير عن الرأي والإنتاج الثقافي.

 

 

 وأكد الملتمسون على أن أم الفحم تتسع للجميع، وأنهم عازمون على الاستمرار في العمل على تطوير الحراك الفني والثقافي في البلد. وقال نفار: "سأدخل أم الفحم وألتقي مع أهلها كأبنها، ولن أقبل أن أدخلها بحماية الشرطة الإسرائيلية، وأشكر كل من دافع عن حرية التعبير عن الرأي وحق شباب وصبايا أم الفحم حضور عرضي أو حضور أي عرض فني آخر، وآمل أن تكون هذه السابقة آخر حدث لمنع إقامة عرض فني في أم الفحم وفي سائر البلاد".

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941




الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق