للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الخميس الموافق
12.12.2019

(توقيت القدس)
06/09/2019 - 04:48:15 pm
مشروع قانون في الكونغرس ضد إمكانية عودة روسيا إلى G7 

 

 
قدم عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي، ألبيو سايريس مشروع قانون إلى الكونغرس يهدف إلى منع روسيا من العودة إلى مجموعة الثماني الكبرى التي أصبحت مجموعة السبع بعد تعليق عضوية موسكو فيها.

 


 
وبحسب الوثيقة التي قدمها سايريس إلى الكونغرس، فإن مشاركة روسيا في المجموعة يمكن فقط بعد أن تلتزم موسكو بشروط معينة.

 

 

وزعم البرلماني الديمقراطي أن روسيا "تحتل" أراضي أوكرانية وتقوم بـ"مهاجمة الديمقراطية في كل العالم"، وكشرط لعودتها إلى "مجموعة السبع الكبرى" يتعين على موسكو أن تمتنع عن مثل هذه الممارسات.

 

 

وقد تم تعليق عضوية روسيا في "مجموعة الثماني الكبرى" سنة 2014 بعد انضمام شبه جزيرة القرم إلى روسيا.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أيد خلال قمة مجموعة السبع الكبار التي انعقدت مؤخرا في اليابان، إمكانية عودة روسيا لهذه المجموعة، وأوضح أهمية مشاركة روسيا في القضايا الدولية مثل الملف النووي الإيراني والأزمة السورية والتوتر في شبه الجزيرة الكورية.

 

 

من جانبها قالت روسيا إنها منفتحة على الحوار في صيغة مجموعة السبع الكبرى، مؤكدة أنها لا تعتبر العودة إلى هذه المجموعة هدفا في حد ذاته، ولم تثر هذه المسألة.

 

 

المصدر: نوفوستي 

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق