للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الجمعة الموافق
03.04.2020

(توقيت القدس)
15/02/2020 - 03:06:41 pm
اجتماع حاشد للطيبي والخرومي مع طلاب الداخل في جامعة الخليل

 


ألتقى النائبان عن القائمة المشتركة د. أحمد الطيبي، رئيس كتلة القائمة المشتركة، وسعيد الخرومي، مع مئات الطلاب العرب من الداخل الذين يدرسون في جامعة الخليل في ندوة سياسية حول الانتخابات القادمة.

 

 

 حيث غصت القاعة بمئات الطالبات والطلاب الذين تفاعلوا مع كلمة النائبين الذين توسعا في طرح برنامج القائمة المشتركة والقضايا التي تعالجها وخاصة قضايا العنف والجريمة وقضايا النقب السياسية الحارقة وخصوصا المشاكل التي تواجه القرى غير المعترف بها في النقب والميزانيات وقضايا التعليم والطلاب وهدم البيوت ومصادرة الاراضي والترحيل وما تسمى "مديرية النهوض بمكانة البدو " ومشكلة قسائم البناء والازواج الشابة والرياضة وصفقة القرن التي اعلن عنها ترامب قبل اسبوعين والتي يسعى نتنياهو اخراجها لحيز التنفيذ . 

 

 

هذا وشدد الطيبي والخرومي في كلمتهم على اهمية المشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة داعين الطلاب لتشجيع كل من لم يشارك بالمرة السابقه في الانتخابات بالوصول لصناديق الاقتراع للتصويت والتأثير. 

 

 

وفي نهاية اللقاء المميز أجاب النائبان على أسئلة الطلاب واستفساراتهم. 

 

 

هذا وقد شكر دكتور موسى ابو عجوة الضيوف والطلاب المشاركين وأهاب بهم في المشاركة والدعم والتصويت من أجل تحقيف نصر كبير وانجاز للقائمة المشتركة.

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941




الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق