للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الجمعة الموافق
03.07.2020

(توقيت القدس)
26/05/2020 - 08:14:11 am
ليبرمان يهاجم : نتنياهو مستعد لجر إسرائيل لحرب أهلية

هاجم رئيس "يسرائيل بيتنو" افيغدور ليبرمان الثلاثاء بشدة، رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو على خلفية تصريحاته ضد سلطات تطبيق القانون في الجلسة الافتتاحية لمحاكمته الاحد، وقال :"كل الاستعراض- امر مذهل . نتنياهو مستعد لأن يجر إسرائيل الى حرب أهلية".

 

وتابع ليبرمان في حديث إذاعي مع هيئة البث الرسمية :"لم يكن هناك أي شيئ في خطاب نتنياهو سوى التفريق والتحريض. هو يقول امر وينفذ عكسه. أتمنى لنتنياهو الخروج بريئا لكن ما يحدث انه يقوم بتفريق الشعب، بدلا من توحيده". وعن الهجمات ضد المستشار القضائي ابيحاي مندللبيت قال :"لا يوجد علاقة لرئيس الحكومة مع اليمين. هو من عين المستشار القضائي وفجأة يصبح يسار؟".

 

ويشار الى ان رئيس المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد هاجم نتنياهو على خلفية كلمته ايضا، وقال ان :"نتنياهو يحاول أن يقودنا الى حرب أهلية، ممنوع أن يستمر بمزاولة مهامه، محاكمة نتنياهو بدأت بتحريض جامح ضد سلطة القانون. هو يعرف ان هذا سينتهي بعنف ولكن لا يهمه.

 

وقال نتنياهو في كلمته قبل جلسة محاكمته الاحد "ما يحدث هو محاولة لافشال رغبة الشعب، محاولة لاسقاطي ومعسكر اليمين". وطالب نتنياهو بكلمته والتي وجه خلالها اتهامات الى النظام القضائي وحوله وزراء ونواب الليكود بالكشف عن الملف الذي بعثته وزارة القضاء الى مراقب الدولة قبل ثلاث سنوات والذي "اقر انه لم يكن هناك خلل بقراراته المتعلقة بالموضوع المركزي للائحة الاتهام".اضافة لذلك، تسائل نتنياهو هل المستشار القضائي للحكومة ابيحاي مندللبيت قرر تقديم لائحة اتهام له بسبب تسجيلات سرية ضده.

 


ورفض المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية ابيحاي مندللبيت تصريحات نتنياهو وقال في بيان :"في المحكمة المركزية بالقدس اليوم افتتحت محاكمة أربعة متهمين، بينهم رئيس الحكومة في الملفات 1000، 2000 و4000. الادعاء العام سيدير العملية بالملف مثل أي ملف آخر- بشكل مهني ومباشر في أروقة المحكمة فقط. وحددت المحكمة ان موعد الجلسة القادمة في المحاكمة في 19 يوليو/تموز القادم مع ممثلي المتهمين فقط.
 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق