للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الثلاثاء الموافق
26.03.2019

(توقيت القدس)
10/09/2018 - 11:07:33 am
أسطورة البرازيل يبرر منح شارة القيادة لنيمار

 


يرى أسطورة المنتخب البرازيلي، أن نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لديه الكثير من الفرص للنمو والتطور، بعد تسلمه شارة قيادة السامبا.

 

 

وتم اختيار نيمار قائدًا دائمًا للبرازيل، مع إلغاء سياسة التناوب التي فرضها تيتي، المدير الفني المنتخب البرازيلي، ذلك بعد الإقصاء من ربع نهائي مونديال روسيا.

 

 

وقال جيلبرتو سيلفا، أسطورة منتخب البرازيل، في تصريحات صحفية "أعتقد أنهم يريدون حماية نيمار، بسبب الانتقادات التي تلقاها في نهائيات كأس العالم".

 

 

وتعرض نيمار، لانتقادات شديدة في نهائيات كأس العالم، بعد المبالغة في السقوط نتيجة الأخطاء ضده، لكن جيلبرتو سيلفا يعتقد أن حمل الشارة سيساعد نجم البي إس جي، على أن يصبح أكثر مسؤولية.

 

 

وأضاف لاعب آرسنال السابق "شارة القيادة تذكر نيمار بأنه يتحمل مسئولية أكبر تجاه الفريق، لما يمثله في عالم كرة القدم، فالقيادة بالنسبة له هو فهم المسئولية كشيء إيجابي، والنمو على المستوى الشخصي".

 

 

وأتم "من المهم الحفاظ على تركيزه ووضع النقد جانبا، ما زال لديه الكثير ليفعله على مستوى النمو".

 

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق