للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم السبت الموافق
19.08.2017

(توقيت القدس)
17/03/2017 - 12:08:05 pm
جوارديولا يستقر على قائمة إنقاذ مانشستر سيتي

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية عبر موقعها الإلكتروني أن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا حدد بعض أسماء اللاعبين للتعاقد معهم، ضمن خطته التصحيحية للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأشار التقرير إلى أن المدرب الإسباني لا يزال متمسك بضم لاعبه السابق في بايرن ميونيخ جوشوا كيميش، حيث يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيمن أو لاعب الوسط المتأخر، علما بأن جوارديولا أشركه في عمق الدفاع بموسمه الأخير مع بايرن، وتقدر قيمة كيميش (22 عاما) حاليا بـ40 مليون جنيه استرليني.


وتشير الصحفية إلى نية جوارديولا استقطاب 6 لاعبين جدد على أقل تقدير، من بينهم ظهيرين وقلب دفاع واحد.


كما تشمل خطة تطوير السيتي، بحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، التعاقد مع لاعبي توتنهام كايل ووكر وداني روز، وفيرجيل فان دايك مدافع ساوثهامبتون ونجم أرسنال أليكسيس سانشيز".


ويضع المدرب عينه أيضًا على كل من جبريل سيديبي وبنيامين مندي وفابينيو من موناكو الفرنسي، بالإضافة إلى مارك تير شتيجن حارس برشلونة.


وذكرت تقارير سابقة أن جوارديولا مستعد للتخلي عن 15 لاعبا الصيف المقبل، من بينهم قائد الفريق، البلجيكي فنسان كومباني، بعدما أدرك أن مانشستر سيتي ليس لائقا للمنافسة على الألقاب بشكله الحالي إثر الخسارة مساء الأربعاء أمام موناكو الفرنسي 1-3 وخروجه من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق