للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم السبت الموافق
18.11.2017

(توقيت القدس)
08/07/2017 - 07:40:51 pm
مانشستر يونايتد يهزم تشيلسي ويحسم صفقة لوكاكو

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسميا، موافقته على دفع المبلغ المطلوب لضم روميلو لوكاكو، هداف إيفرتون.


وقال النادي في بيان عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "يسعدنا أن نعلن عن الاتفاق مع إدارة إيفرتون على الشروط المالية لضم لوكاكو، ويتبقى الكشف الطبي وحسم البنود الشخصية في عقد اللاعب".


وأضاف مانشستر يونايتد "وسيتم إصدار بيان آخر في الوقت المناسب".


وقالت تقارير صحفية في بريطانيا إن مبلغ التعاقد مع لوكاكو (24 عاما) سيكون نحو 75 مليون جنيه إسترليني (97.28 مليون دولار) ليصبح اللاعب البلجيكي بذلك صاحب ثاني أغلى صفقة تعاقد يبرمها يونايتد طوال تاريخه، بعد صفقة ضم الفرنسي بول بوجبا في العام الماضي.


وأصبح لوكاكو الموسم الماضي، رابع لاعب يسجل 80 هدفا أو أكثر في الدوري الممتاز، قبل أن يبلغ 24 عاما، وأحرزها مع وست بروميتش وإيفرتون، كمأ أنه هز الشباك 25 مرة في 37 مباراة، الموسم الماضي، واحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين.


وسيشكل انضمام لوكاكو لمانشستر يونايتد، انقلابًا كبيرًا في سوق الانتقالات الصيفية، وخاصة بالنسبة لتشيلسي الذي كان يحلم بضم لاعبه السابق.


وأشارت التقارير إلى أن اقتراب لوكاكو من مانشستر يونايتد، قد يدفع أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، لاتخاذ قرار بالإبقاء على مهاجمه الإسباني دييجو كوستا.


ورغم أن كونتي، كان قد أبلغ كوستا بأنه خارج حساباته للموسم المقبل، إلا أنه قد يضطر للإبقاء عليه لمدة عام آخر، بعد ضياع صفقة لوكاكو.


ورفض لوكاكو الذي أحرز 20 هدفا مع منتخب بلجيكا، تمديد عقده مع إيفرتون في مارس / آذار الماضي وسينضم في يونايتد إلى المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، الذي سبق وأن عمل معه في تشيلسي.

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق