للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
[email protected]
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
20.09.2017

(توقيت القدس)
10/09/2017 - 03:37:07 pm
زيدان في مأزق قبل مواجهة ريال سوسييداد

 

أصبح فريق ريال مدريد، على بعد 4 نقاط من برشلونة المتصدر، بعد التعادل المخيب للآمال أمام ليفانتي، في الجولة الماضية من الليجا، وسيخوض مدرب الفريق زين الدين زيدان، المواجهة المقبلة أمام ريال سوسييداد، في ظروف صعبة. 

 


وتعادل الفريق الملكي مع فالنسيا على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الثانية، تبعها بالتعادل مع ليفانتي على نفس الملعب، ليحتل الفريق المركز الخامس برصيد 5 نقاط، في حين انتهز برشلونة الفرصة، وسحق جاره إسبانيول بخماسية. 

 

وتقول صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن مشكلة زيدان في مباراته القادمة أمام ريال سوسييداد، تتمثل في غياب كريم بنزيمة للإصابة ومارسيلو للطرد أمس، وكرستيانو رونالدو للإيقاف.

 

 وأوضحت أن المدرب الفرنسي سيلجأ إلى ثيو هرنانديز لتعويض غياب مارسيلو، فيما سيكون من المتوقع أن يعوض غياب كرستيانو وبنزيمة كلاً من جاريث بيل ومايورال الذي استبعد من المباراة الأخيرة لأسباب فنية.

 

 وسيستقبل الفريق الملكي فريق أبويل نيقوسيا القبرصي، الأربعاء المقبل، في أولى مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريد[email protected] / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق