للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
[email protected]
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاثنين الموافق
23.10.2017

(توقيت القدس)
30/09/2017 - 10:26:36 am
مورينيو يثير القلق حول إصابة بوجبا


 

صدم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، جماهير الشياطين الحمر، بعد تأكيده غياب الفرنسي بول بوجبا، لاعب الفريق، لفترة طويلة.


وقال مورينيو، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه مع كريستال بالاس: "بوجبا لن يتمكن من اللعب غدًا، إصابته ليست من النوع البسيط، مثلما حدث مع فالنسيا أو فيل جونز، لكنّها أقرب لإصابة إبراهيموفيتش وماركوس روخو".


وكان روخو وإبراهيموفيتش قد تعرضا للإصابة، الموسم الماضي، بقطع في الرباط الصليبي، ولم يتحدد موعد عودتهما للملاعب حتى الآن.


وتابع مورينيو: "نحن نقدم فترة جيدة، ولدينا عقلية تتفهم أهمية المنافسة في جميع البطولات الممكنة، فرغم أننا لعبنا الأربعاء الماضي، ولم نصل إلى مانشستر سوى فجر الخميس، إلا أنّ الفريق مستعد للمباراة".


وواصل: "نواجه فريقًا جيدًا، لديه مدرب (روي هودجسون) يمتلك خبرة كبيرة، ويفهم الكرة الإنجليزية، لكنّه بحاجة إلى الوقت، من أجل الوصول لهدفه مع الفريق".


واختتم بقوله: "بعد مباراة سيسكا موسكو، نحتاج للمداورة، لكنني لم أستقر على الأسماء التي لن تشارك، وأحتاج لتقييم الوضع بعد التدريبات غدًا".


ويواجه مانشستر يونايتد، نظيره كريستال بالاس، اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريد[email protected] / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق