للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاحد الموافق
19.11.2017

(توقيت القدس)
04/11/2017 - 01:06:41 pm
صحف إسبانيا تنشغل بأزمة تصريحات رونالدو ومتاهة زيدان


 

تصدرت تصريحات البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، أغلفة الصحف الإسبانية، الصادرة امس الجمعة، والتي تحدث فيها عن أسباب تراجع نتائج الملكي مؤخرًا.

 

 


وفي صحيفة "آس"، جاء عنوان صفحتها الأولى "زيدان في متاهة"، وأشارت للعديد من المشكلات التي تواجه المدرب الفرنسي، ومنها العدد الكبير من التمريرات الخاطئة التي قام بها نجوم الفريق الملكي.

 

 


وذكرت أن مارسيلو قام بإرسال 45 تمريرة خاطئة، مقابل 28 لتوني كروس، و26 تمريرة غير صحيحة من لوكا مودريتش، وذلك خلال آخر مواجهتين للريال.

 

 


واستعرضت الصحيفة، تصريحات رونالدو عن السبب وراء نتائج الفريق السيئة، والذي أرجعه لعدم التعاقد مع صفقات جديدة بعد التخلى عن ألفارو موراتا وبيبي وخاميس رودريجيز في الصيف الماضي.

 

 


وأبرزت الصحيفة، الخطر الذي يهدد هجوم الفريق الملكي، حيث أن ريال مدريد سجل 20 هدفًا أقل من الموسم الماضي خلال نفس الفترة.

 

 


أما صحيفة "ماركا"، منحت الجزء الأكبر من صفحتها الأولى، للحديث عن عودة اللاعب الإسباني سانتي كازورلا للعب مرة أخرى، بعد غياب دام عامين بسبب الإصابات.

 

 


وعنونت الصحيفة "جنة كازورلا"، وأبرزت معاناة اللاعب خلال الموسمين الماضيين، بعدما أجرى 8 عمليات جراحية، ليصبح أمام معجزة بعودته لكرة القدم مرة أخرى بسبب إيمان فريقه أرسنال بقدراته.

 

 

وتطرقت الصحيفة، للحديث عن مباراة أتلتيكو مدريد القادمة في الليجا أمام ديبورتيفو لاكورونيا، والتي وصفتها بـ "مباراة الخروج من المأزق".

 

 


على الجانب الآخر، ظهرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، على غلافها معنونة "رونالدو يشعل النيران"، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن سبب تراجع أداء الفريق.

 

 


وأشارت الصحيفة، إلى إكمال ميسي مباراته رقم 600 مع برشلونة في مباراة الغد أمام إشبيلية في الكامب نو.

 

 


كما كشفت عن نية ريال مدريد، للدخول في الصراع مع برشلونة، من أجل ضم البرازيلي فيليب كوتينيو نجم ليفربول.

 

 


واهتمت صحيفة "سبورت"، بتصريحات رونالدو وعنونت "فوضى.. الأزمة في مدريد تزداد تدهورًا".

 

 


وأضافت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، يرى أن ماوريسيو بوكيتينو سيكون خيارًا مفيدًا للفريق في المستقبل، وذلك لاعتقاده أن زيدان أصبح يعمل قليلًا في التدريبات.

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941


الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق