للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاحد الموافق
19.11.2017

(توقيت القدس)
04/11/2017 - 01:08:39 pm
الكشف عن دور شتيجن في أزمة ميسي - أنريكي


 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الدور الذي قام به الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، لحل الأزمة التي نشبت بين لويس إنريكي، المدير الفني السابق للبلوجرانا، والأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، في 2015.

 

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن العلاقة بين إنريكي وميسي لم تكن على ما يرام، وخاصة أن المدرب السابق لبرشلونة لم يكن يتعامل مع الأرجنتيني بالأسلوب الذي يليق به، كما اختلف الثنائي كثيرا وكانت أبرز هذه الوقائع في مبارات ريال سوسييداد على ملعب أنويتا في يناير 2015.

 

 


وأوضحت الصحيفة أن ميسي كانت مستاء للغاية بسبب جلوسه على دكة البدلاء، وشعر بأن إنريكي يتجاهله ولا يتعامل معه باحترام، ولذلك كان غاضبا للغاية ورفض التعامل مع المدرب السابق.

 

 


وأشارت الصحيفة إلى أن شتيجن هو من جلس مع ميسي وطلب منه الهدوء وتنحية الخلافات جانبا بهدف إيجاد حل لأزمة برشلونة وقتها، ولعب دورا كبيرا في تحسين العلاقة بين ليو وإنريكي وتهدئة الأوضاع في غرفة الملابس.

 

 


وأكدت الصحيفة أن هذا الأمر كان بمثابة نقطة تحول في موسم الفرق ليتمكن من الفوز بالدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا ويحقق الثلاثية الثانية في تاريخه.

 

 


ويعتبر حاليا الحارس الألماني أحد أهم ركائز برشلونة الإسباني، حيث يعتمد عليه المدرب فالفيردي كثيرا في حراسة المرمى، خاصة وأن شتيجن حاليا يعد واحدا من أفضل 5 حراس مرمى في العالم.

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق