للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاحد الموافق
19.11.2017

(توقيت القدس)
04/11/2017 - 01:09:54 pm
لوكاكو يكشف سبب رحيله عن إيفرتون


 

كشف البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، السبب الذي دفعه للرحيل عن إيفرتون، والانضمام إلى مسرح الأحلام خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

 


وقال لوكاكو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "كان من الصعب رفض مانشستر يونايتد، خاصة وأن البرتغالي جوزيه مورينيو، هو المدير الفني للفريق".

 


وتابع: "مع كامل احترامي لإيفرتون، ولكني كنت دائما بانتظار الفرصة للرحيل، والسبب وراء ذلك هو أن الفريق في المباريات الكبيرة كان دائما يلعب بفكر دفاعي بحت، فالأهم عدم استقبال أهداف، وكان المدرب يجعلني أقوم بالمهام الدفاعية بجوار لاعبي الارتكاز، كنا ندافع بتسعة لاعبين".

 


وواصل: "لا أحب أن يكون طموح الفريق فقط منافسة الكبار، ولذلك كنت أرغب في المغادرة، فرغم أن الضغط أكبر في مانشستر يونايتد، ولكن هدفنا في كل مباراة تحقيق الفوز".

 


وبالعودة إلى مورينيو، أوضح المهاجم البلجيكي: "منذ أن كان عمري 11 عاما وأن أتابعه، واستمتعت كثيرا بما قدمه مع بورتو البرتغالي، وتحقيقه دوري أبطال أوروبا، وكنت أحلم باللعب تحت قيادته".

 


واختتم: "حينما جاءت الفرصة تمسكت بها، وأعتقد أن الفريق يمتلك الكثير من المقومات والمميزات التي تجعله يقاتل باستمرار دون انقطاع لضمان الفوز في جميع المباريات المقبلة وتحقيق الألقاب، وهذا ما أحاول مساعدة زملائي على تحقيقه".

 


وانضم لوكاكو إلى مانشستر يونايتد قادما من إيفرتون مقابل 75 مليون إسترليني، وسجل 14 هدفا في جميع المناسبات.

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق