للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاحد الموافق
23.09.2018

(توقيت القدس)
24/02/2018 - 09:38:12 am
رد حاسم من مورينيو على شكوى بوجبا

 


 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مساء الخميس، تفاصيل نقاش حاد، دار بين مدرّب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، ولاعبه، بول بوجبا.

 

 


وبحسب صحيفة "ذا صن"، فإن بوجبا توجّه إلى مكتب مورينيو، في ملعب التمارين "كارينجتون" من أجل نقل عدم شعور زملائه بالرضا، إزاء خطط المدرب الفنية، إضافةً للحديث حول عدم مشاركته، في المركز المحبّب له.

 

 


لكن الأمر لم يلق قبولا لدى مورينيو، الذي دعا بوجبا، بعد نقاش ساخن، للنظر إلى الشارة المعلقة على باب المكتب، والمكتوب عليها "المدرّب"، في حال كان لديه شكوكًا، حول هوية الآمر والناهي في الفريق.

 

 

ويقدّم بوجبا مستويات متواضعة، في الآونة الأخيرة مع اليونايتد، وتم استبداله مرّتين، مقابل غيابه عن التشكيلة الأساسيّة 3 مرّات، في آخر 5 مباريات، خصوصًا أمام إشبيلية (0-0)، أمس الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يدخل مكان المصاب، أندير هيريرا.

 

 


وأضافت "ذا صن" أن بوجبا، يشعر أنّه كبش فداء، لأداء الفريق المتدهور في الفترة الأخيرة.

 

 


وأشارت إلى أن معسكر اللاعب الفرنسي، يبحث الخيارات المتاحة، في حال تواصل مشاكله مع اليونايتد، في ظل تقارير عن اهتمام ريال مدريد بضمه.

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق