للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاحد الموافق
21.04.2019

(توقيت القدس)
31/12/2018 - 12:29:47 pm
العشرات في أمسية راقية في بيت الاقواس اللد 

 

عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحافية  رانية مرجية  البيان التالي 

 

 

 في لدنا  الحبيبة   لد الأجداد  لد الكرامة لد  الفرح   مستمر المركز الجماهيري شيكاجو اللد  التابع لشركة المراكز الجماهرية  التي تديره بجدارة  المجسرة فاتن زيناتي  في تقديم ما يليق بجمهورنا العربي  من امسيات فنية تاريخية تراثية ولأن  بيت الاقواس في اللد او ما يسمى بالمصبنة  قائم منذ ثلاثمائة سنة ونيف  ومن اهم  الاثارات التي تذكرنا بحضارة الأجداد .

 

اختارت فاتن الزيناتي  احياء المكان رغم برودة الجو من خلال أمسية  حملت بطياتها  عبق ورائحة  التاريخ  افتتحت الأمسية  بعرض رقص مميز  لمجموعة سبورت رنين نفار التابع للجماهيري شيكاغو  ثم تلاها  محاضرة  قيمة غنية بمعلوماتها عن تاريخ بيت الاقواس للمحاضر ابن اللد  الدكتور توفيق دعادلة  حيث اكد ان المكان  خصص لعصر الزيتون وكان اشهر معصرة في المنطقة  مؤكدا ان كان للنساء العربيات  حضور بارز وعقارات ثم قدمت فرقة غزل  بقيادة الفنان الشعبي  إبراهيم خليل   باقة من الأغاني التراثية  والشعبية والطربية  تلا ذلك عرض دبكة  اكثر من رائع لبلدي الأصايل .

 

وتؤكد رانية مرجية  ان شركة المراكز الجماهيرية القطرية  تثمن عاليا كل ما تقوم به مديرة الجماهيري شيكاغو فاتن زيناتي وطاقمها المهني المميز من اجل سكان المدينة على كافة الأصعدة   وبكافة المجالات  ولكافة الأجيال  دون كلل او ملل  وتنهي  مرجية ان  الجماهيري  شيكاغوا اللد من اكثر المراكز الجماهيرية اسواء كانت العربية او اليهودية التي  تنشط على مدار العام   وتتميز بما تقدمه من دورات  وبرامج مختلفة  للجميع فكل عام  ومركزنا الجماهيري شيكاغوا اللد مميز .

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941


















الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق