للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاحد الموافق
19.11.2017

(توقيت القدس)
06/09/2017 - 08:24:15 pm
محاضرة الاديب والكاتب المقدسي دكتور سمير الجندي في المركز الثقافي بسمة طبعون‎

اقامت مؤسسة حرف وريشة  بالتعاون مع المركز الجماهيري في بسمة طبعون ندوة ادبية مع الكاتب المقدسي الدكتور سمير الجندي وذلك يوم الاربعاء الموافق 30/8/2017...وقد افتتحت الندوة الكاتبة  الناشطة مديرة مؤسسة حرف وريشة  الاستاذة وفاء زبيدات..حيث رحبت بالحضور وقدمت الكاتب المقدسي كما يليق بالتقديم. 

 


استهل الكاتب الندوة الثقافية الادبية بالتعريف بالحراك الثقافي الحاصل في مدينة القدس بشكل خاص وفي كل البلاد بشكل عام. ثم تجول بين رواياته وتطرق الى الألية التي يتبعها في صياغة نصوصه. وتحدث عن المرأة ودورها الطليعي في بناء المجتمع. وتطرق لأهمية المواطنة والشراكة المجتمعية والتواصل والتشبيك بين فئات المجتمع العربي في البلاد...وفي نهاية الندوة التي استمرت لاكثر من ساعتين اجاب الكاتب سمير الجندي عن اسئلة الحضور والتي دارت عن الادب والرواية العربية والنصوص القصصية...وانتهت الندوة على امل تجديد اللقاء في القريب العاجل...وفي نهاية اللقاء تبادل الحضور الصور التذكارية مع الكاتب حيث قدمت السيدة وفاء زبيدات شهادة تقديرية نيابة عن المركز الجماهيري في بسمة طبعون وعن مؤسسة حرف وريشة.

 


تصوير.. الفنان رائف حجازي



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
















الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق