للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاحد الموافق
23.09.2018

(توقيت القدس)
12/03/2018 - 08:26:23 pm
إقرار البرنامج النهائي لآذار الثقافة 2018 في طمرة 

 

اجتمعت يوم اول امس السبت اللجنة التحضيرية لنشاطات اذر الثقافة 2018 في طمرة والذي تبادر اليه جمعية بيت الصداقة بشراكة واسعة في المدينة للسنة السادسة على التوالي، حيث سينفذ برنامج اذار لهذا العام بالتعاون والشراكة مع المركز الجماهيري وبلدية طمرة في الفترة بين 23اذار حتى 31 اذار ويشمل البرنامج الكثير من البرامج الثقافية المرتبطة بالأرض والوطن ولجميع الأجيال ومن بينها: بازار المنتجات اليدوية وعرض مسرحية يربوب للمسرح القروي في طمرة وامسية اشهار رواية عفيفة باكورة انتاج الاديب الطمراوي يوسف حجازي ومعرض لوحات زيتية " مشاهد من الدامون " ومحاضرة حول الإرث العمراني لظاهر العمر ومسابقة كتابة إبداعية بين طلاب السوادس في المدارس الابتدائية في طمرة وعرض لفيلم ايد بايد في المدارس الابتدائية ونقاش حول الفيلم ومهرجان الورشات الفنية في يوم الأرض الخالد لجميع افراد العائلة وامسية فنية غنائية على عين الدامون ويختتم البرنامج في يوم 31 اذار بمحاضرة كلثوميات للبروفسور رياض اغبارية وغيرها من البرامج.

 


وقد تم في اجتماع اللجنة التحضيرية توزيع المهام وبناء طواقم العمل التنفيذية للنشاطات وسيتم في الأيام القريبة توزيع نشرة مصممة مع تفاصيل حول كل البرنامج ليوزع على طلاب المدارس والجمهور عموما، كما وسيتطلق حملة إعلانية عن نشاطات اذار على وسائل الاعلام الاجتماعي.

 


يذكر ان جمعية بيت الصداقة في طمرة انطلقت لتنظيم برنامج اذا الثقافة منذ العام 2013 بالتعاون مع مركز مساواة الذي بادر لكل مشروع اذار الثقافة في البلاد وتشارك هذا العام في تنظيم اذار الثقافة بلدية طمرة والمركز الجماهيري الذين وضعوا قاعات المركز الثقافي تحت تصرف نشاطات اذار ولجنة أولياء أمور الطلاب المحلية ونادي المتقاعدين ونادي القراء وجمعية المحبة والمساواة والقادة الشباب في المركز الجماهيري وجمعية اليرين وهوستل طمرة ومعهد الامانة ومعهد بيت كبوتستي واستراتيجيات للتغيير المجتمعي ومجموعة الطلاب المبادرين في مدرسة الدكتور هشام أبو رومي الثانوية وخريجي جفرا العامر وستنضم في الأيام القريبة مجموعات أخرى.

 


الطالب حسين مريسات مركز اذار الثقافة قال: ان اذار لهذا العام يشمل العديد من النشاطات النوعية الجديدة والتي يرتبط من خلالها جميع افراد العائلة بالأرض والوطن ونقوم بتنظيم اذار ونقوم في بيت الصداقة بتنظيم برامج اذار الثقافة للسنة السادسة على التوالي ونتوجه للجمهور الطمراوي والعربي عامة في المشاركة وتقديم الدعم لانه من خلال مثل هذه النشاطات نعزز قيم كثيرة هامة منها التطوع والعطاء والتعاون ومناهضة العنف.

 


هذا ويتم تنفيذ برامج اذار الثقافة في طمرة بدعم المحال التجارية المحلية في المدينة من خلال رعاية البرامج وتمويلها.

 


 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941










الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق