للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الخميس الموافق
24.05.2018

(توقيت القدس)
13/05/2018 - 06:41:09 pm
الاحتفال بإنهاء  دورة  الكتابة  الإبداعية  في  دبورية

 

تحت  رعاية  المكتبة  العامة في ومديرها باسم  يوسف ، تم الاحتفال باختتام  دورة  الكتابة الإبداعية ، لمجموعة من النساء ، بالتعاون مع المنتدى النسائي الذي  تشرف  عليه  المربية نجدية شحبري، شمل اللقاء استضافة الكاتب والناشر نعمان اسماعيل عبد  القادر ، الذي شرح عن تجربته  الأدبية الغنية في مجالأدب الأطفال والقصة القصيرة  ودوره  كناشر في  تشجيع  الأقلام  الشابة  ومساهمته في اغناء الادب المحلي ، تحدث  الاديب  سهيل إبراهيم  عيساوي عنأدب جبران  خليل جبران ، عن وتجربة  الكتاب  الكبار في الكتابة الإبداعية ، وقرأت الكاتبة  غادة  عيساوي قصتها الجديدة "قطتي  لوسي " وقرات  المشتركات نماذج من كتاباتهن ، قدمتمجموعة  من الأطفال  قصائد واغاني  ، الفنان  قاسم  عصام ،قدم معزوفات غنائية ،  وتحدثت المشتركات عن نجاح  الدورة وتطوير  القدرة  على  الكتابة  الإبداعية وكتابة نصوص جديدة ، يشار  الى انه  تم  استضافة نخبة من الكتاب للتحدث عن  تجربتهم  الإبداعية  ومناقشة  نماذج  من ابداعاتهم ، محمد علي سعيد ، صالح  أحمد كناعنة ، غادة عيساوي ، يشار الى انه سوف يصدر كتاب مشترك بأقلام النساء  اللواتي  شاركن  في الدورة ، شملت الدورة تسعة ورشات  إبداعية هادفة اشرف عليها الأستاذ سهيل عيساوي .

 

 

 


 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
























الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق