للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الخميس الموافق
18.10.2018

(توقيت القدس)
13/05/2018 - 06:46:33 pm
برعاية مكتب العمل ومركز نما – بلدية ام الفحم ومركز مدى – مجلس محلي طلعة عارة: تنظيم معرض التأهيل المهني الثاني للنساء

 

للسنة الثانية على التوالي نظم كل من مكتب العمل في مدينة ام الفحم وبالتعاون والشراكة مع مركز نما للتمكين الأسري والمجتمعي – الخدمات الاجتماعية بلدية ام الفحم – ومركز مدى للتدعيم في مجلس طلعة عارة المحلي، معرض التأهيل المهني الثاني للنساء، وذلك نهاية الأسبوع الأخير، ونظم المعرض في قاعة مبنى بلدية ام الفحم، بهدف كشف النساء على سوق العمل والدورات والمساقات المطلوبة للتأهيل لكل وظيفة او عمل، حيث تموّل هذه الدورات عن طريق منحة للمستحقات من قبل وزارة العمل والرفاه والخدمات الاجتماعية، وتخصص هذه الدورات والمساقات للباحثات عن العمل وفتح آفاق ومجالات عمل جديدة أمامهن.

 


هذا وشاركت في المعرض مئات النساء من مدينة ام الفحم والمنطقة، حيث استعرضن عشرات الدورات ومساقات التأهيل والدورات المطلوبة لسوق العمل من قبل عدد من كليات التأهيل المهني من ام الفحم وخارجها.

 


جدير بالذكر أن هدف هذا المعرض هو إتاحة الخدمات وعرض المنح المقدمة من قبل مكتب العمل من أجل التمكين الاقتصادي النسائي، من خلال فتح آفاق جديدة في سوق العمل للباحثات عن العمل وتحسين ظروف التشغيل للنساء العاملات.

 

 


 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
























الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق