للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الخميس الموافق
18.10.2018

(توقيت القدس)
13/05/2018 - 06:50:37 pm
فادي طلبي في مواجهة الإعلامي فهد هيكل ببرنامج قيم 


 
 

يعتبر من أهم البرامج الهادفة والملتزمة في الشرق الأوسط

 

ضمن عمل ضخم من ناحية الإمكانيات والإنتاج الإعلامي، إنتهى الفنان الجزائري فادي طلبي من تسجيل أغنية "زوار" لتكون شارة برنامج الإعلامي المؤثر إجتماعياً الإماراتي فهد هيكل "قيم" والذي سيعرض عبر قنوات مؤسسة الشارقة للإعلام.

 


وحملت أغنية "زوار" شارة البرنامج كلمات عمر السكاف وألحان فادي طلبي وعمر السكاف أيضاً، وتحمل كلماتها معاني إنسانية جميلة تناسب أسلوب وأهداف وفكرة البرنامج الرمضاني المتميز.

 


وحول برنامج "قيم"، صرح سعادة صالح بن هادي عمار الرئيس التنفيذي  للشركة المنتجة "توازن للاعلام" بأن هذا العمل يعزّز من القيم الاخلاقية في المجتمع ويلامس مشاعر المتابعين من خلال انتقاء مواضيع يحتاج لها الفرد والأسرة والمجتمع بشكل عام، وسيكون من أقوى البرامج الهادفة والملتزمة بمنطقة الشرق الأوسط بشكل عام ودولة الامارات العربية المتحدة بشكل خاص. 

 


ومن جهته أعرب فادي طلبي عن سعادته بهذا التعاون الذي إجتمع به بألحانه وصوته مع الإعلامي فهد هيكل، مؤكداً أن السبب الرئيسي وراء إختياره هذا العمل لتقديمه خلال شهر رمضان المبارك، هو ما يحمله البرنامج من فوائد إنسانية للبشرية، الى جانب الاسلوب المختلف الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي فهد في إيصال المعلومة والفكرة، متمنياً التوفيق لجميع من قام وعمل في هذا البرنامج من جهود تستحق الشكر.

 


 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941




الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق