للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
14.11.2018

(توقيت القدس)
10/07/2018 - 07:49:14 pm
حاتم العراقي يجدد تعاونه مع الملحن علي بدر

 

وضع صوته على أغنيتين جديدتين في العاصمة الأردنية عمّان

 


 
يتواجد الفنان حاتم العراقي "عندليب الأغنية العراقية" هذه الأيام في الستوديوهات الصوتية ما بين دبي وعمّان في الأردن، لتسجيل وتنفيذ مجموعة جديدة من أعماله الغنائية التي سيطرحها الفترة المقبلة على شكل أغنيات منفردة أو ميني ألبوم، حيث إنتهى مؤخراً من وضع صوته على أغنيتين جديدتين يجدد تعاونه بهما مع الملحن العراقي علي بدر، صاحب لحن أغنية "يا طير يا مسافر له" أشهر أغاني حاتم العراقي.

 


تحمل الأغنية الأولى عنوان "اويلي منك" من كلمات الشاعر ضياء الميالي، وتوزيع حسام الدين، بينما حملت الأغنية الثانية عنوان "اول غرامي" كلمات الشاعر يوسف السوداني وتوزيع محب الراوي، وقد وضع صوته عليهما خلال تواجده في عمّان بالأردن.

 


وأوضح حاتم العراقي أنه يدرس إن كان سيضع الأغنيتين في "الميني ألبوم" المقبل الذي يعمل على تجهيزه حالياً متهاوناً به مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أو سيقوم باختيار إحداهما لطرحها بشكل منفرد "سينغل" خلال الفترة القليلة المقبلة، مؤكداً إهتمامه بعد الغياب عن جمهوره الذي ينتظر منه كل جديد دائماً.

 

 

 


 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941




الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق