للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
17.10.2018

(توقيت القدس)
06/10/2018 - 12:53:01 pm
بلقيس تجتمع مع أمهات وأطفال الوطن العربي في أهلا يا ماما بالفصحى

 

حققت الأغنية مليون مشاهدة في أيامها الأولى ونالت إستحسان الجمهور والإعلاميين

 


نالت الأغنية الجديدة التي طرحتها الفنانة بلقيس أحمد باللغة العربية الفصحى تحت عنوان "أهلا يا ماما" على إستحسان ورضا وتفاعل كبير من الجمهور والإعلاميين في الوطن العربي، بعدما أثارت إنتباه الأمهات والأطفال لما تحويه من كلمات جديدة على الساحة الغنائية وفيديو كليب مؤثر في مشاهد الأمومة التي شحنتها وأطلقتها بلقيس من مشاعر حساسه عاطفية نحو إستقبال الطفل في هذا العالم.

 


وغرد عدد كبير جداً من الجمهور والإعلاميين حول تميز العمل ووصفوه بالعمل الراقي الهادف، مجمعين جميعاً على أنها أغنية تحمل الأمل والتفاؤل على الرغم من أنها أرجعت الجميع الى ذكريات الطفولة والبراءة، مثنين في نفس الوقت على أن إختيار غنائها باللغة العربية الفصحى هو بمثابة تميز ونجاح، خاصة وأنها الساحة الفنية تفتقد الى هذه النوعية من الأغنيات.

 


هذا وجاءت أغنية "أهلا يا ماما" من كلمات والحان سيف فاضل، وتوزيع اسامة سعيد، وإخراج Fabrizio Notari، بعدما إستغرق تصويره يومين متاتليين بمشاركة مجموعة من الأطفال، وقد جاء من إنتاج بلقيس نفسها، وقد عرض عبر قناتها الخاصة في "اليوتيوب". 
 

 

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941








الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق