للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الجمعة الموافق
14.12.2018

(توقيت القدس)
09/10/2018 - 06:08:51 pm
فيلم فلسطيني يفوز بجائزتين في مهرجان الاسكندرية بمصر

 
 

فاز الفيلم الفلسطيني "كتابة على الثلج" للمخرج رشيد مشهراوي بجائزتين في الدورة الـ34 لمهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط.

 


 
وذهبت الجائزتان لأحسن مخرج وهو رشيد مشهراوي، وأحسن ممثل عن الدور الذي قام به الممثل السوري غسان مسعود.

 


 
الفيلم من إنتاج فلسطيني تونسي مشترك، وشاركت في إنتاجه ثلاث مؤسسات، هي: أفلام مشهراوي من فلسطين، وسينيتيليفلم من تونس، وسينيبال من فلسطين، بدعم من تلفزيون فلسطين وشركة زاد من مصر.

 


 
كتب سيناريو الفيلم رشيد مشهراوي وإبراهيم المزين، وشارك في التمثيل فيه الممثل السوري غسان مسعود، والممثل المصري عمرو واكد، والممثلة اللبنانية يمنى مروان، والممثلان الفلسطينيان عرين عمري ورمزي مقدسي.

 


 
وتدور أحداث الفيلم داخل أحد البيوت في قطاع غزة أثناء القصف، حيث يتم حصار جميع أبطال الفيلم في هذا البيت، ثم يبدأ أحدهم بمحاولة السيطرة على البيت ومجريات الأمور فيه، في إشارة واضحة إلى الانقسام الفلسطيني، وقد صورت جميع مشاهد الفيلم في تونس.

 


 
يذكر أن الدورة الـ34 لمهرجان الاسكندرية تحمل اسم النجمة نادية لطفي.

 

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941


الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق