للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم السبت الموافق
18.11.2017

(توقيت القدس)
22/06/2017 - 03:18:55 pm
المؤتمر السنوي وإفطار رمضان لإتحاد أرباب الصناعة بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والمصنّعين العرب

السيد علاء عالم:"يعتبرهذا المؤتمر أكبر حلقة وصل بين المصنعين ورجال الأعمال العرب"

بأجواء رمضانية احتفالية، أقام إتحاد أرباب الصناعة - لواء الشمال يوم الأربعاء، إفطارا رمضانيا في فندق رمادا اوليفيا في الناصرة، بمشاركة عدد كبير من رجال الأعمال العرب وكبار المصنعين.


 وقد شارك الإفطار الرمضاني، والذي أصبح تقليدا سنويا لاتحاد أرباب الصناعة، كل من شراغا بروش؛ رئيس اتحاد أرباب الصناعة في البلاد، هنري تسيمرمان؛ رئيس إدارة اتحاد أرباب الصناعة في لواء الشمال، ليئور ابيلباوم؛ مدير لواء الشمال في اتحاد أرباب الصناعة، علاء عالم؛ مدير المجتمع العربي باتحاد أرباب الصناعه، مندوبين من سلطة التطوير الاقتصادي ومندوبين عن وزارة الاقتصاد والصناعة.


افتتح اللقاء السيد علاء عالم؛ مدير المجتمع العربي في اتحاد أرباب الصناعة ورحّب بدوره بالمصنعّين ورجال الأعمال، وأثنى على مشاركتهم  وتلبية الدعوة، متمنيا لهم عيد فطر سعيد, لينتقل الى عرض ملخص سريع لعمل الاتحاد للسنه الاخيره الذي تكلل بالنجاح.

 هذا وقد أشار الى أن الهدف الرئيسي تطوير عمل المصانع العربيه والاقتصاد في المجتمع العربي بحيث يمكن الوصول إليه من خلال التعاون الوثيق ما بين الاتحاد من جهة, وبين المصنعّين ورجال الأعمال من جهة أخرى. كما وشدّد عالم في حديثه على أهمية كافه اللقاءات الاجتماعية والمهنية التي يقيمها اتحاد أرباب الصناعة وبالذات المؤتمر السنوي والذي من شأنه تطوير وتعزيز العلاقات والتشبيك بين المصنعّين العرب.

بعدها توجه الحضور الى مأدبة الافطار وسط لقاءات تعارف متبادلة ما بين المصنعين لتعزيز العلاقات فيما بينهم ومع مدراء ومندوبين من الاتحاد.

السيد شراغا بروش؛ رئيس اتحاد أرباب الصناعة في البلاد والسيد هنري تسميرمان؛ رئيس إدارة اتحاد أرباب الصناعة في لواء الشمال هنئوا الحاضرين بمناسبة شهر رمضان المبارك، وأشاروا على دور اتحاد أرباب الصناعة الرائد في تقديم المساعدات لكافة أعضاء الاتحاد، وأهمية عمل الاتحاد كجسم داعم للمصنعّين ورجال الأعمال العرب، خاصة في ظل التحديات التي يواجهونها. 

هذا وقد تم خلال اللقاء عرض فيلم قصير لنجاحات مصانع عربية ودور اتحاد أرباب الصناعة في دعم ودمج مصنعين من المجتمع العربي.

أما الفقرة الأخيره فقد تمحورت حول محاضرات قصيرة لقصص النجاح المميزة لكل من شركة ألفا أوميغا، لصاحبها السيد عماد يونس؛ وطريقة التفكير الإبداعي والابتكار في عالم الصناعة، قصة نجاح مصنع أ.م.ج، لمديرها السيد صالح رمّال حول طرق الإدارة السليمه للمصانع العائلية، ومصنع أبناء باسيلا قطوف لصناعة المجوهرات بإدارة مديرها العام السيد باسل قطوف حول قصة النجاح في صناعة المجوهرات واستعمال التكنولوجيا كأداة تصدير في الصناعة التقليدية.
 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941




































































الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق