للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الثلاثاء الموافق
21.08.2018

(توقيت القدس)
30/04/2018 - 11:31:50 am
تحذير للجمهور..! وزارة الاقتصاد والصناعة تحذر الجمهور من استخدام منتج لفتح الانسدادات من طراز تسيكلون على اثر اكتشاف تجاوزات خطرة فيه


 

المسؤول عن المعايير في وزارة الاقتصاد والصناعة، يعكوف فختل، يحذّر الجمهور من خطر استخدام منتج لفتح الانسدادات الفوري من طراز "تسيكلون" الذي يباعبعبوّة بلاستيكيّة بوزن 1 كيلوغرام، من انتاج "بلس كلينر"، وذلك بسبب تجاوزات خطرة أكتشفت فيه. 

 


الفحوصات التي أجراها المسؤول عن المعايير بواسطة معهد المواصفات، أظهرت أنّ المنتج لا يستوفي متطلبات المعايير الاسرائيليّة الرسميّة من العام 2008، ومن شأنه أن يشكّل خطرًا على المستخدمين جرّاء العيوب الخطرة التي اكتشفت فيه وبضمنها: 

 


א. عيوب في عبوّة المنتج: عبوّة غير محكمة الاغلاق وغير ثابتة من الناحية الكيميائيّة; العبوّة ليست من النوع الذي يصعب فتحه على الأولاد كما هو مطلوب في عبوّات المواد الخطرة. 

 

 

ב. عيوب في وسم المنتج:ليس هنالك تعليمات بشأن كيفيّة الاستخدام والامان والاسعاف الاوّلي، وليس هنالك رمز يشير لمجموعة الخطر، كما لا يوجد هنالك التركيبة الكيميائيّة للمنتج.  

 

 

وبناءً عليه، يطلب من الجمهور الامتناع عن شراء المنتج وفحص اذا كان موجود في البيت وابعاده عن الأولاد. ويذكر أنّ هذا المنتج من الممكن أن يباع في متاجر مختلفة، وسيستخدم المسؤول عن المعايير صلاحياته وفق قانون المواصفات ضد كل المتورطين في توزيع المنتج. 

 


ويشدّد المسؤول عن المعايير أنّه وفق قانون المواصفات يمنع انتاج وبيع واستيراد أي منتج لا يستوفي متطلبات المواصفات الاسرائيليّة الرسميّة التي تسري عليه. وتبادر دائرة المواصفات في وزارة الاقتصاد والصناعة إلى اجراء فحوصات دوريّة للمنتجات التي تسري عليها المواصفات الرسميّة، وفي حال عدم استيفاء متطلبات المواصفات يتم فرض عقوبات سواء كانت ادارية او جنائيّة.   

 


للابلاغ عن أيّة حالة لبيع المنتج المذكور وللمزيد من المعلومات- يمكن التوجّه لدائرة المواصفات عبر الهواتف02-6662295 أو 03-7347500 وعبر موقع الانترنت لوزارة الاقتصاد والصناعة: www.economy.gov.il. 

 

 


 
   



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941






الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق