للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الجمعة الموافق
14.12.2018

(توقيت القدس)
31/07/2018 - 12:50:55 pm
رئيس سلطة الابتكار يفحص إمكانيات الاستثمار مع كبار المسؤولين في مجال الصناعة في الهند 

 

د. عامي افلباوم، رئيس سلطة الابتكار والعالم الرئيسي في وزارة الاقتصاد والصناعة وصل إلى مومباي لتعزيز الاستثمارات في إسرائيل بالتعاون مع الملحقيّة الاقتصاديّة في مومباي  .

 

 

غادر د. عامي افلباوم، رئيس سلطة الابتكار والعالم الرئيسي في وزارة الاقتصاد والصناعة، البلاد متّجهًا إلى الهند بهدف تعزيز الابتكار الإسرائيلي والاستثمار المتبادل والتعاون بين البلدين. وقال افلباوم إنّ "إسرائيل رائدة في مجال الابتكار وإنّ مكانتها وإدراك العالم لذلك هو فخر كبير. ويجب أن تكون إسرائيل دولة الابتكار وأيضًا دولة النمو".

 


 
وتعتبر الهند إحدى الاقتصادات القويّة والهامّة والنامية في العالم، وهي مدرجة في المرتبة السادسة من حيث الناتج المحلي الإجمالي من قبل البنك الدولي. ومؤخرًا يلحظ اهتمام آخذ بالتزايد لمستثمرين وشركات هنديّة والذين يبحثون عن فرص استثمارية وبحث وتطوير في إسرائيل. وعلى ضوء هذا الاهتمام، جلبت الملحقيّة الاقتصاديّة في وزارة الاقتصاد والصناعة في مومباي إلى البلاد مستثمر يبحث عن استثمارات في إسرائيل. زيارة د. افلباوم تأتي في إطار تقوية العلاقات الاقتصاديّة بين البلدين، على ضوء توطيد العلاقات في المجالين السياسي والسياحي. 

 

 

وخلال الزيارة يجتمع د. افلباوم مع الملياردير الهندي، موكش امباني، الرجل الأكثر ثراءً في شبه القارّة، والذي تقدّر ثروته بنحو 44.3 مليار دولار. بالإضافة إلى ذلك، يجتمع افلباوم مع المسؤولين في كبرى الشركات التكنولوجيّة الهندية Tech Mahindra، وذلك بهدف فحص توسيع التعاون المشترك مع الصناعة الاسرائيليّة. 

 

 

كما عقد افلباوم طاولة مستديرة حول فرص الاستثمارات في الابتكارات الاسرائيليّة، بمشاركة كبار المستثمرين في الصناعة، صناديق رأس المال المجازف وشركات هنديّة عملاقة. 

 

 

دانا نهري، الملحقة الاقتصاديّة لوزارة الاقتصاد والصناعة في مومباي: "انا سعيدة أن أرى الاهتمام في أوساط المستثمرين الهنود في السنوات الأخيرة. المستثمرون الهنود يتطلعون إلى صناعة الهايتك الضخمة في إسرائيل التي يرون على أنّها أمة الستارت أب على ضوء الخبرة الاسرائيليّة الهائلة في هذا المجال. إلى جانب ذلك، هنالك تحدّيات مشتركة للهند وإسرائيل، قسم منها في مجالات الزراعة والمياه والسايبر، لذا فانّ الهنود يتطلعون إلى التعلم والتعاون مع الشركات الاسرائيليّة".  

 

 

 


    



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق