للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الجمعة الموافق
28.04.2017

(توقيت القدس)
06/04/2017 - 06:34:52 pm
بالفيديو.. كرسيّ متحرك عجيب ينجز أصعب المهام

ثورة جديدة في عالم الكراسيّ المتحركة، يتوقع أن يطرح بالأسواق في نهاية العام القادم.. #كرسي يسمح لمستخدمه بتسلق #السلالم.

 


يستخدم الكرسي المتحرك، الذي أطلق عليه اسم “سيوو”، المسارات المطاطية للتنقل على السلالم، ومزود بقاعدة جامدة للمسار تجعل الكرسي مستقراً حتى في حالة #السلالم_اللولبية، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

 


يقول مصممو الكرسي المبتكر إنه على الرغم من التقدم التكنولوجي الذي يسير على قدم وساق، فقد ظل التصميم الأساسي للكراسي المتحركة محتفظاً بشكله التقليدي.

 

إن هدفهم هو استخدام أحدث وآخر الصيحات في مجال #الإلكترونيات والتصميم الجمالي لتطوير كرسي متحرك من نقطة الصفر، ليكون أكثر ملاءمة للحياة في القرن 21.مميزات الكرسيّ الجديد

 


ويتميز الكرسي المتحرك المبتكر بأنه يتيح للمستخدم القدرة على السيطرة على الكرسي باستخدام عصا تحكم ((Joystick وببساطة عن طريق تحريك وزن الجسم.

 


ويسمح كل من العجلات والمسارات للكرسي بالتغلب على كل أنواع العقبات.

 


إن مختلف تطبيقات أوضاع الكرسي تعتبر ضماناً لسلامة المستخدم عندما يكون في وضع الثبات على سطح منحدر.

 


ويمكن للكرسي أن يرتفع لبلوغ الأجسام التي تكون فوق متناول الأيدي، أو ليسمح بوضع أكثر راحة لمستخدمه أثناء الاتصال بالعين أثناء المحادثة.
 

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق