للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الخميس الموافق
24.05.2018

(توقيت القدس)
14/05/2018 - 08:13:49 am
سنابشات تتراجع عن تغييرات أثارت غضب المستخدمين

ألغت شركة "سناب"، الجمعة، تغييرات أعلنت نهاية العام الماضي عزمها على إدخالها على "سنابتشات" بعد الاستياء الكبير الذي أعرب عنه مستخدمون للتطبيق حيالها. 

 


ومن بين هذه الخطوات خصوصا، ستعيد "سنابشات" إظهار رسائل "الأصدقاء" بالترتيب الزمني المعاكس وستعيد تقديم "القصص" المنشورة من "الأصدقاء" إلى يمين الشاشة.

 


وأشارت "سناب" إلى أن المضامين المتأتية من جهات مؤسساتية مثل العلامات التجارية أو الوسائل الإعلامية ستقدم بشكل منفصل ضمن نافذة خاصة.

 


وستطال هذه التغييرات في مرحلة أولى مستخدمي الأجهزة المصنعة من شركة "آبل"، قبل توسيعها لتشكل الأجهزة العاملة بنظام "أندرويد" التابع لـ"غوغل".

 


وتتمتع "سنابشات" المعروفة أساساً برسائلها المصورة التي تزول بعد فترة قصيرة، بشعبية كبيرة لدى المراهقين.

 


وكانت "سناب" التي تتكبد خسائر مالية متتالية، أعلنت في تشرين الثاني تغيير شكل التطبيق بهدف جذب مستخدمين جدد ومعلنين.

 


وتشمل هذه التغييرات خصوصاً فصل أشرطة المحتويات: في الجهة اليسرى للتطبيق تعرض مضامين "الأصدقاء" وعلى اليمين المحتويات المنشورة من جهات مؤسساتية.

 


غير أن هذه التغييرات أثارت غضب المستخدمين. وجمعت عريضة تطالب "سناب" بالعودة عن هذه التغييرات 1.2 مليون توقيع حتى يوم الجمعة.



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق