للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
[email protected]
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاثنين الموافق
23.10.2017

(توقيت القدس)
19/05/2017 - 12:59:54 pm
تناول الملفوف مرتين في الأسبوع.. وانتظر النتيجة!

الملفوف من أغنى الخضراوات بالعناصر الغذائية المفيدة للجسم. وينصح خبراء التغذية بإضافته إلى نظامك الغذائي على الأقل مرتين أسبوعياً فهو يقوي جهاز المناعة نظراً لاحتوائه على كمية عالية من فيتامين "C". كما أن الألياف الموجودة فيه تعزز من الجهاز المناعي أيضاً وتقلل الالتهابات.


نظراً لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف يساعد الملفوف على تحفيز الجهاز الهضمي ويخفف الإمساك. يعتبر أحد أفضل العلاجات الطبيعية لقرحة المعدة الهضمية، نظراً لاحتوائه على مادة الـ"غلوتامين".


الملفوف الأحمر غني بالـ"أنثوسيانين"، وهو مضاد للأكسدة يتميز بقدرته على مقاومة الالتهابات، كما يقي من الأمراض المتصلة بالقلب والأوعية الدموية. غني بالـ"بوليفينول" الذي يساعد على تخفيض ضغط الدم المرتفع، كما يعزز من إنتاج الصفائح الدموية.


الملفوف غني بالمركبات المضادة للسرطان والتي تحد من انتشار الورم السرطاني بالجسم، خصوصاً سرطان المريء والبنكرياس والبروستات والجلد وأورام الثدي السرطانية. يحتوي على نسبة عالية في الـ"بيتا كاروتين" الذي يساعد على تقوية الإبصار ويوفر الحماية ضد إعتام عدسة العين المصاحب لتقدم العمر. وهو خيار جيد لمن يبحث عن فقدان الوزن لأنه غني بالألياف. 


يعزز الملفوف من صحة المخ ويمكنه من أداء وظائفه بطريقة أفضل. ويساعد على زيادة التركيز نظراً لاحتوائه على فيتامين "K" وعلى الـ"أنثوسيانين"، اللذين يساعدان في الوقاية من "الزهايمر". غني بالمواد المضادة للأكسدة التي تساعد على حماية الجلد وتؤخر ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة.
 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريد[email protected] / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق