للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
17.10.2018

(توقيت القدس)
12/04/2018 - 10:36:08 am
طواقم كلاليت في معهد تطور الطفل وعيادة الصحة النفسية للصغار في شفاعمرو تقيم يوماً دراسياً اكاديمياً مشتركاً

أقامت كلاليت في شفاعمرو مجمعاً متخصصاً بصحة وتطور الصغار، حيث تم في نفس المبنى الحديث تشغيل معهد لتطور الطفل وعيادة للصحة النفسية، من منطلق العمل على توثيق التعاون بينها لتقديم إطار علاجي شامل للأولاد الذين يعانون من مشاكل عاطفية و/أو تطورية. واستمراراً بهذا التوجه تم البدء أيضاً بتعاون أكاديمي في هذا المجال.

تعاون طواقم المعهد والعيادة معاً لعقد يوم دراسي تناول بمناحي مختلفة ومتنوعة، مثل: الفصام، التشخيص الجيني والأعمال البحثية، ومحاضرة في موضوع الصرع والوراثة. تم تقديم المحاضرات من قبل أفضل الاخصائيين في مجالهم ممن تمت استضافتهم في اليوم الدراسي: البروفيسور ستيفن كوشنير، بروفيسور الطب النفسي العصبي في قسم العلاج النفسي، المركز الطبي الجامعي روتردام، هولندا. البروفيسور زايد العفاوي، اخصائي في الصرع الجيني، واخصائيو كلاليت: الدكتور محمد حجيرات – مدير معهد تطور الطفل في شفاعمرو والدكتورة علا مراد – مديرة عيادة الصحة النفسية للأطفال في شفاعمرو. وقد عرضوا حالة مشتركة تمت مناقشتها بين الحاضرين.

كما شارك في هذا الحدث: البروفيسور نتانئيل تسلنيك – مدير الطاقم العصبي التطوري التابع لكلاليت في اللواء، والدكتور فكتور حزنوب مدير نظام الصحة النفسية للأطفال.



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق