للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الثلاثاء الموافق
22.01.2019

(توقيت القدس)
29/08/2018 - 01:18:31 pm
كلب يهوى السباحة والغطس يلهب وسائل التواصل الاجتماعي

 

 
ألهبت مشاهد فيديو لكلب من اليابان يعشق هواية الغطس تحت الماء والبحث عن المواد في الأعماق وانتشالها من هناك، ألهبت وسائل التواصل الاجتماعي، وحظيت بمئات آلاف المشاهدات على الإنترنت.

 


 
ويعيش الكلب "جيل" ذو اللون الذهبي الذي ينتمي لفصيلة "الريتريفر" في اليابان مع كلب أخر من الفصيلة نفسها يدعى "لوتا"، يعيشان في كنف مالكهما، وغالبا ما يقوم الثلاثة معا بالتنزه في أحضان الطبيعة حيث يمكن للكلب "جيل" ممارسة هوايته المفضّلة.

 


 
وخلافا لطبيعة الكلاب التي تأنف عادة الماء وتفضل العيش على البر، فإن الهواية المفضلة للكلب "جيل" هي السباحة والغوص إلى الأعماق، إذ يمكنه أن يقوم بحركات بهلوانية تحت الماء ويلتف حول نفسه عدة مرات، كما يمكنه أن يمسك أنفاسه ويحبسها طالما كان تحت الماء، وكذلك فتح عينيه بحرية في الماء المالح والبحث في القاع عن كائنات وأشياء مختلفة وانتشال ما يعجبه منها وكل ما يثير فضوله في عالم أعماق البحار الغنية بأسرارها وأشيائها.

 


 
المصدر: نوفوستي

 

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق