للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
[email protected]
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
20.09.2017

(توقيت القدس)
08/07/2017 - 07:49:50 pm
إليك.. 4 خطوات هامّة لمنع التطبيقات من استنزاف الإنترنت!

تستنزف تطبيقات الهاتف الذكي باقة الإنترنت على هاتفك بشكل كبير، ويعاني أغلب المستخدمين الذين يعتمدون على بيانات الهاتف في الاتصال بالإنترنت من هذا الأمر، ولكن لا يمكنهم البعد عن التطبيقات التي يفضلونها ويعتمدون عليها بشكل يومي، وفيما يلي مجموعة من الخطوات التي تساعدك في منع تطبيقاتك المفضلة من استنزاف باقة الإنترنت من دون حذفها.


1- فيسبوك.. إيقاف الفيديو التلقائي: اذهب إلى الإعداد وبعد ذلك اضغط على Account Settings ومنها Videos and Photos، ومنها اختر Autoplay وبعدها Wi-Fi Connections Only أو اضغط على Never Autoplay Videos.


2- تويتر.. إيقاف الفيديو التلقائي: اضغط على أيقونة Me في الركن الأيمن السفلي، واختر Settings وبعدها Data usage، ومنهاVideo autoplay واضغط على Never.


3- إنستغرام.. إعادة تحميل الصور: يمكنك بسهولة منع التطبيق من إعادة تحميل الصور والفيديو، وهذا من خلال الذهاب إلى الإعدادات واختيار Cellular Data Use وتفعيل Use Less Data.


4- سناب شات.. تفعيل Travel Mode: هذه الميزة تساعدك في الحفاظ على باقة هاتفك ويمكن تفعيلها من خلال الضغط على رمز الترس في أعلى التطبيق gear icon، والنزول لأسفل والضغط على Manage ومنها Travel Mode.

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريد[email protected] / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق