للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاحد الموافق
22.07.2018

(توقيت القدس)
08/07/2018 - 11:09:05 am
إلغاء استخدام جوازات السفر في مطار سيدني!‏

 
 

بدأت أستراليا باستخدام طريقة جديدة لمرور المسافرين عبر مطاراتها دون فحص جوازات السفر المعتاد الأمر الذي يختصر الجهد والوقت.

 

 

وسيسمح هذا الإجراء الجديد بالاستغناء عن جوازات السفر في المستقبل القريب، بحسب الموقع الإخباري الأسترالي "News.com.au".

 

 

وسيتمكن ركاب بعض الرحلات الدولية على متن طائرات شركة كانتاس للطيران من المشاركة في النسخة التجريبة من البرنامج الرقمي للتعرف على الوجوه في مطار سيدني الدولي، منذ الخميس 5 يوليو الجاري.

 


 
وستحل التكنولوجيا الحيوية الجديدة مكان إجراءات فحص جوازات السفر المملة، عبر التحكم بنقاط المرور الضرورية داخل المطار وصولا إلى الطيارة. حيث سيسمح المسح الإلكتروني بالتعرف على شخصية المسافر دون إبراز جواز سفره. كما ستحل هذه الطريقة مكان استخدام تذاكر السفر الورقية أو الإلكترونية أيضا.

 

 

وقال الرئيس التنفيذي لمطار سيدني، جيف كالبيرت، إن هذا الابتكار سيسرع إجراءات التعرف على المسافرين وسيسهل حركتهم أكثر.

 

 

وأضاف كالبيرت قائلا: "لن نحتاج في المستقبل إلى توثيق جوازات السفر والحقائب لدى قيام المسافرين برحلاتهم عبر مطارنا، ولن يضيع وقت زبائننا في البحث عن تذاكر السفر الورقية أو الإلكترونية لإبرازها عند صعود الطائرة".

 

 

المصدر: لينتا. رو

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق