للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
22.05.2019

(توقيت القدس)
29/08/2018 - 01:38:42 pm
معركة الطماطم تجتاح بونول الإسبانية!

 
 

تحتضن مدينة بونول الإسبانية، الأربعاء الأخير لشهر اغسطس من كل عام، أشهر وأغرب المهرجات الشعبية العالمية.

 

 

معركة الطماطم...

 

 

أعلن عن بداية مهرجان التراشق بالطماطم هذا العام في تمام الساعة الـ 11 صباحا، حيث خرج الإسبان والسياح الأجانب إلى الشوارع اليوم للاحتفال بطريقة ومظاهر كرنفالية مرحة لا يمكن توقع مشاهدها أبدا.

 

 

ومهرجان الطماطم مهرجان إسباني شهير، ومعروف أيضا باسم معركة الطماطم، يقام كل عام في الأربعاء الأخير من أغسطس، في مدينة بونول شرق إسبانيا، وهو مهرجان يأتي احتفالا بنهاية الصيف، وترافق مظاهر التراشق بالطماطم، الألعاب النارية والموسيقى والرقص، كما توزع فيه المرطبات مجانا.

 

 

وبالطبع تغلق المحلات والمطاعم والحانات، أثناء معركة الطماطم، وتوضع على النوافذ لوحات حماية من البلاستيك، حيث يصل عدد المشاركين في هذا المهرجان كل عام عدة آلاف من سكان المدينة والسياح، الذين يزورون المدينة في هذا اليوم خصيصا للمشاركة في أغرب مهرجان إسباني.

 

 

ويتم استخدام مئات الأطنان من الطماطم الناضجة، التي تطلق على كل من يمر في الشارع منذ الإعلان عن بداية المعركة.

 

 

يذكر أن المهرجان بدأ بشكل احتفال عفوي عام 1945، واعترف به رسميا عام 1959 كمهرجان خاص بمدينة بونول، ويزداد عدد المشاركين به كل عام.  

 

 

المصدر: وكالات

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق