للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاثنين الموافق
26.08.2019

(توقيت القدس)
13/04/2016 - 12:28:08 pm
مجموعة فساتين زفاف ملوكية .... صور

أطلقت دار سارة مجموعة من فساتين الزفاف التي جاءت بتوقيع المصممة جمانة الحايك .

تخطّت جمانة عامل الوقت، واستعادت مفاهيم الأناقة الملوكية التي توّجت حفلات الزفاف الاسطورية في أزمان غابرة، وصممتها بطريقة عصرية، حيث تزاوج ايقاعات الزمن المضيئ، والرؤية المستقبلية لعروس القرن الواحد والعشرين.


هذه الرؤية الفنية الاستثنائية، كانت عماد المجموعة، جسّدت فيها العشق والجمال والتميز والاناقة العابرة للوقت، وذلك عبر باقة من الرسوم التي أضاءت تصاميم ساحرة، تلألأت بأحجار الـ"شواروفسكي"، ورسمت لوحات فنية بتطريز نافر، شكلت في كل فستان حكاية مستقلة من حكايات التجربة الانسانية.


الخصوصية التي أبرزتها في التصماميم، لم تتخطَ فكرة حفل الزفاف كمساحة للظهور العام، تحفر في الذاكرة مشهدياتها الفنية، كما كان الامر عليه في ثقافة الافراح اليونانية. فقد فاضت الفساتين السبعة، أنوثة بأقمشة "التول" والـ"كيبير" و"الدانتيل"... وبينما توحدت الموديلات في القصات التي تظهر جمال الجسم في المنطقة العلوية، تميزت المساحات الرحبة المنبثقة عن الفستان في أسفله، بطابعها الفريد، حيث تعددت الهوية الفنية للتصاميم من خلال التطريز الفني يدوياً.



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
































































الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق